شيرنج سات
إإذا كنت عضو لدينا قم بتسجيل الدخول مباشرة.

إذا لم يكن لديك حساب في منتدياتنا يمكنك التسجيل بالضغط على وصلة 'التسجيل'

منتدى شيرنج سات يرحب بكم

شيرنج سات

عالم التشفير
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول












شاطر | 
 

 تركيا تضع نتنياهو وليبرمان وباراك فى قائمة المتهمين فى حادث "مرمرة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
news2012
عضــو جديـــد
عضــو جديـــد


عدد الرسائل : 4
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: تركيا تضع نتنياهو وليبرمان وباراك فى قائمة المتهمين فى حادث "مرمرة"    الإثنين سبتمبر 26, 2011 11:53 am

نشرت صحيفة "الصباح" التركية قائمة بأسماء 174 إسرائيليا معظمهم من جنود وضباط وحدات الكوماندوز من قوات البحرية الخاصة "شايتت 13" المتهمين بالهجوم على سفينة "مرمرة"، التى كانت ضمن أسطول الحرية لفك الحصار عن قطاع غزة فى مايو من العام الماضى.

ونقلت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عن الصحيفة التركية قولها إن الاستخبارات التركية التى أعدت القائمة نقلت إلى المدعى العام فى وزارة العدل التركية هذه القائمة، تمهيدا لفتح ملفات جنائية ضدهم تقديمهم للقضاء التركى والدولى.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الفريق التركى الذى عمل فى التحقيق كان يجيد التحدث باللغة العبرية, وعمل على فحص أسماء جميع الجنود والضباط الذين تواجدوا فى المكان خلال الهجوم على سفينة مرمرة والذين نشرت صورهم فى وسائل الإعلام.

ويأتى على رأس قائمة المطلوبين رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" إلى جانب وزراء المجلس الوزارى المصغر للشئون الأمنية "الكابينت"، ووزير الخارجية "أفيجادور ليبرمان" ووزير الدفاع "إيهود باراك" ورئيس الأركان السابق "جابى أشكنازى" وقائد سلاح البحرية الجنرال "إيلى تشيلى" ورئيس الاستخبارات العسكرية السابق الجنرال "عاموس يدلين".

وشملت القائمة أيضا عشرات الأسماء من الضباط، جزء منهم من الضباط الكبار المعروفين وأيضا من بين ما ذكر فى القائمة أسماء من قادة لواء جولانى وجفعاتى وأسماء ضباط كبار فى سلاح المدرعات، وقادة سرايا فى ألوية سلاح المشاة، وقادة قواعد عسكرية فى سلاح الجو، بالإضافة إلى قائد سلاح البحرية السابق الجنرال احتياط عامى أيلون قائد البحرية السابق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تركيا تضع نتنياهو وليبرمان وباراك فى قائمة المتهمين فى حادث "مرمرة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شيرنج سات :: قســـــم الرياضة و الاخبار :: قسم الاخبار-
انتقل الى: